يشارك معالي وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة ووزير الثقافة بالنيابة، السيد حسن رابحي، في منتدى وزراء الثقافة، يوم 19 نوفمبر 2019، بمقر منظمة اليونسكو بباريس بفرنسا.

وسيلقي بالمناسبة عرضا خلال مناقشة محور "الثقافة والتراث، طاقة متجددة للحوار والسلم" حيث سيعرض السياسة الثقافية للدولة في تكريس حق المواطن في الثقافة وترقية التنوع الثقافي ودور الدبلوماسية الثقافية في ترقية الحوار والسلم. 

يقوم السيد حسن رابحي وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة ووزير الثقافة بالنيابة، بزيارة إلى موريتانيا، يوم10 نوفمبر 2019، للمشاركة في افتتاح الدورة التاسعة لمهرجان شنقيط للمدن القديمة. بصفة ضيف شرف.
للإشارة تدوم هذه التظاهرة الثقافية إلى غاية 15 من الشهر الجاري

يقوم السيد حسن رابحي وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة ووزير الثقافة بالنيابة، بزيارة إلى موريتانيا، يوم10 نوفمبر 2019، للمشاركة في افتتاح الدورة التاسعة لمهرجان شنقيط  للمدنالقديمة  ".بصفة ضيف شرف.

للإشارة تدوم هذه التظاهرة الثقافية إلى غاية 15 من الشهر الجاري

 بيان صحفي بخصوص اليوم التكويني والتحسيسي حول التراث البيئي الثقافي لشبكة الحظائر الثقافية الجزائرية الذي ستحتضنه يوم غد المكتبة الوطنية الحامة ابتداء من  08:30 

تعلم وزارة الثقافة عن افتتاح اجتماع بحضور أخصائيين جزائريين وأجانب من منظمة اليونسكو خاص بـ " كيفية تجسيد تطبيق اتفاقية اليونسكو للتراث العالمي لعام 1972"، وذلك ابتداءً من اليوم 05 نوفمبر 2019 إلى غاية 07 نوفمبر 2019، بفندق RADISSON BLU بحيدرة/ بن عكنون على الساعة الثانية زوالاً (14:00 سا)

يهدف هذا اللقاء إلى التطرق لعدد من القضايا بحماية وتسيير مواقع التراث العمراني المسجلة على قائمة التراث العالمي وذلك في إطار تصور مندمج وممنهج يهدف إلى إعادة تأهيل النمط العمراني وإعادة إحياء النمط الاجتماعي الاقتصادي

modal